تحميل برنامج CareUEyes للكمبيوتر اخر اصدار

يعد برنامج Care Eyes من البرامج البسيطة التي صممت وطورت لحماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر الزرقاء، فهو يعمل على تصفية الضوء الأخضر الذي يخرج من الشاشة حتى يجعل الرؤية اكثر وضوحا وأكثر راحة.

كما أنه يعمل على منع سلالة العين، وتعد هذه طريقة سهلة لتعديل حرارة اللون الساطع الذي يخرج من الشاشة، كما ويستطيع المستخدم تعديله من خلال الضوء الساطع واللون المخصص لتشغيل فيلم او فيديو، او لكتابة أي شيء أو قراءة أي شيء على الكمبيوتر لوضع سهل الاستخدام.

كما أنه لا يرهق العين ولا يعمل على ضعف في النظر، فهو عبارة عن مرشح ضوئي تم إنشاؤه للمستخدمين الذين يجلسون طويلا أمام شاشة الكمبيوتر ، فيعمل البرنامج على فلترة للشاشة لكي تكون الرؤية أوضح وأريح.

تحميل برنامج CareUEyes لحجب ضوء شاشة الكمبيوتر :

يعمل برنامج Care Eyes على تذكير مستخدم الكمبيوتر بضرورة أخذ استراحة بسيطة من الجلوس أمام الشاشة، حيث يعمل البرنامج بإرسال بعض الاشعارات للمستخدم على سطح المكتب، وذلك ليذكره بميعاد أخذ استراحة، ويستطيع تعديل فترة الاستراحة الزمنية التي يقضيها بعيدا عن الشاشة وذلك حسب احتياجاته.

ماذا يوفر برنامج Care Eyes لمستخدمي الحاسوب :

يعد برنامج كير ايز من اقوى البرامج التي يحتاجها مستخدمي الكمبيوتر وذلك للتحكم في مدى سطوع شاشة الكمبيوتر ومدى تقليلها، وإمكانية نقلها من الضوء الساطع لضوء خافت فهو يعمل على راحة العين وعدم إصابتها بأي خلل.

كما ان البرنامج يعمل مع شاشات LCD TFT LED backlit التي تكون باهتة نوعا ما ولا تضر بالمستخدم.

ويوفر البرنامج 8 أنماط متنوعة من الضوء للمستخدم حرية الاختيار فيما بينهما، كما ويمكنه القيام بتخصيص الضوء ودرجة الحرارة، ولون سطوع الشاشة.

فجاء هذا البرنامج يحمي المستخدمين الذين يجلسون طويلا أمام شاشة الكمبيوتر، لحماية أعينهم من الضوء القوي الساطع من أشعة شاشة الكمبيوتر، فـ الجلوس بشكل كبير يؤدي لضعف الإبصار.

مميزات تشغيل Care Eyes على الكمبيوتر :

  • برنامج Care Eyes من البرامج الرائعة التي يحتاجها جميع مستخدمي الحواسيب.
  • يعمل برنامج كير أيز على راحة العين من اشعة الكمبيوتر الساطعة.
  • كما ان البرنامج يرسل اشعارات على سطح مكتب الكمبيوتر، وذلك لإعطاء المستخدم بموعد استراحة العين من الأشعة الزرقاء.
  • ويستطيع المستخدم تعديل اللون والسطوع من خلال البرنامج بكل سهولة.

ويساعد برنامج كير أيز المستخدمين على القاء في تركيز تام وقوي، ويسهل عملية القراءة، كما انه يمكن للمستخدم عمل جدول لشاشة الكمبيوتر، ويتيح للمستخدم تشغيل نظام الشافية للشاشة، ويدعم البرنامج نظام تشغيل Windows XP ، Vista  Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10.

طرق حماية العين من ضوء الشاشة الزرقاء

هناك ثلاثة طرق لحماية العين من الضوء الساطع من شاشة الكمبيوتر، ومن اصابة الانسان بسلالة العين، وتعد هذه الطرق عبارة عن مرشح للضوء الأزرق، والطريقة الثانية تعمل بشكل تلقائي فور تشغيل البرنامج، وذلك من خلال الدمج مع مرشح الضوء الأزرق الذي يخرج من شاشة الحاسوب.

وعندما يقوم المستخدم بضبط ضوء الشاشة، ستكون الشاشة مجرد دافئة وفي هذا الوقت ستكون مريحة للعين ويستخدم هذا الاختيار لمن يجلسون طويلا ويلعبون لساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر.

ويوفر البرنامج ورق حائط شاشات قفل عشوائي، وذلك لإجبار المستخدمين على أخذ قسط من الراحة، ويحتوي البرنامج على مخفض الشاشة، وهذا يتوافق مع معظم أنواع شاشات الكمبيوتر المستخدم في هذا اليوم.

أما الطريقة الثالثة هي لتذكير الكسر، أي طريقة إرسال الإشعارات للتذكير بموعد إراحة العين من الجلوس أمام الشاشة، ويعد هذا الاختيار يستخدمه العديد من المستخدمين  لمعرفة مقدار الوقت الذي قاموا بالجلوس فيه امام الكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *